رسالة الخطأ

  • Deprecated function: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in drupal_get_feeds() (line 394 of /home/zahraaco/public_html/sport/includes/common.inc).
  • Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2394 of /home/zahraaco/public_html/sport/includes/menu.inc).

ولد الإمام : مواجهة المغرب صعبة وهذه أبرز الأسماء المرشحة لها

يواجه المنتخب الأول / المرابطون/ يوم غد الجمعة 15 نوفمبر 2019 نظيره المغربى على أرضه وأمام جمهوره، فى بداية صعبة بمشواره نحو الكان، وسط آمال موريتانية بفك العقدة المغربية، والعمل من أجل ضمان التأهل من مجموعة صعبة، بعد أن تمكنت موريتانيا 2018 من التأهل إلى بطولة" الكان" المقامة فى مصر لأول مرة فى تاريخ الكرة الموريتانية.

ولمعرفة واقع المنتخب قبل المواجهة، وظروف التحضير للبطولة، والأسماء المطروحة للمشاركة فى أول مواجهة صعبة بالكان، أجرينا الحوار التالي مع أحد أبرز المتابعين لكرة القدم المحلية الصحفى الرياضى أحمد ولد الإمام.

وهذا نص الحوار :

 

زهرة شنقيط : كيف تنظر لمواجهة الغد بين موريتانيا والمغرب؟

أحمد ولد الإمام : مباراة صعبة على المنتخبين، صاحب الأرض والجمهور منتخب المغرب والمدجج بالأسماء العالمية يعني منذ تولي المدرب الحالي وحيد خليل زيتيش لم يظهر في المباريات الودية بصورة التي يتمناه الشارع المغربي.

 والمنتخب الوطنى بغيابات مؤثرة على غرار يحي دلاهي وعالي عبيد سيكون مسلحا بطموح بالوافدين الجديد أمثال لاعب باريس سان جرمان الفرنسي ابراهيم تال وياسين الشيخ الولي الذي من المنتظر أن يشكل إضافة كبيرة للخط الأمامى لمساعدة زملاءه في خطف نتيجة ايجابية من منتخب فيه من دسم ما يسد رمقه ولو إلى حين .

 

زهرة شنقيط : ماهي خيارات المدرب المتوقعة؟

أحمد ولد الإمام : أتوقع التشكلة التالية :

فى الحراسة  ناموري

. الدفاع :

الحسين عبد الرحمان. عبدول . بكاري انداي. مصطفى دياو

خط الوسط :

خاصا كمرا . تقي الله الدن. غيدلي

الهجوم :

الحسن العيد. إسماعيل. أدما با

رغم أننى أتمنى ياسين ولد الشيخ الولى أساسى بدلا من الحسن العيد.

 

زهرة شنقيط : هل كانت الظروف التحضيرية للمواجهة مقبولة؟

أحمد ولد الإمام : ظروف التحضير للمواجهة كانت جيدة .. النقص الوحيد الذى شعر به الفريق هو غياب اللاعب يحي دلاهى بفعل الإصابة.